الرئيسية / غير مصنف / الرئيس الاسرائيلي: “الاستيطان في الخليل سيدوم لمئات السنين”!

الرئيس الاسرائيلي: “الاستيطان في الخليل سيدوم لمئات السنين”!

تكتب “هآرتس” :

ان الرئيس الاسرائيلي رؤوبين ريفلين، القى مساء الخميس، خطابا في مستوطنة كريات اربع في الخليل، خلال ما سمي احتفال “50 سنة على تحرير مدينة الآباء”، وقال ان “المستوطنة ستبقى في مكانها طوال مئات السنين القادمة، وحتى اذا تم التوصل الى اتفاق سياسي فسيواصل اليهود والعرب العيش هنا”!

وقال ريفلين: “بعد 50 سنة يجب على الدولة العمل لتطوير حياة السكان في كل المنطقة. لا اعرف اذا سيتم التوصل في وقت ما الى اتفاق سياسي، لكنه من الواضح انه في كل اتفاق سيواصل اليهود والعرب العيش هنا”. واضاف: “لقد قال دافيد بن غوريون انه تم ارتكاب خطأ ضخم ورهيب وسنرتكبه اذا لم يتم انشاء مستوطنة يهودية كبيرة في الخليل خلال فترة قصيرة. الخليل تستحق ان تكون اخت القدس”. وقال ريفلين، ايضا: “انا هنا 50 سنة وسأبقى ل50 سنة اخرى ولمئات السنين”.

واضاف ريفلين: “من المهم التذكير بأن الاستيطان في الخليل قائم منذ سنوات كثيرة قبل دولة اسرائيل. لقد اقام كريات اربع، يغئال الون، رجل حزب العمل، وكان اول متبرع هو دافيد بن غوريون ومن بين المدافعين عن المستوطنة كانت صحيفة “هآرتس” ايضا”. وقال: “الخليل ليست ولن تكون عقبة امام السلام. انها اختبار لقدرتنا على العيش معا. عيادة “هداسا” خدمت كل سكان المدينة اليهود والعرب. الا يمكننا اقامتها مجددا لصالح كل سكان الخليل؟”.

شاهد أيضاً

“المستوطنات لا تخدم المصالح الأمنية الاسرائيلية”

قياديون سابقون في الجيش الاسرائيلي: “المستوطنات لا تخدم المصالح الأمنية الاسرائيلية” تكتب صحيفة “هآرتس“: ان …

videobokeper filmbokep filmbokepindonesia bokep indonesia videobokepindo indoporn indo bokep memek.xyz bokepasia.xyz bokepterbaru