الرئيسية / منشورات / إهتماماتنا / أما وزير الخارجية الالماني فضل لقاء نشطاء حقوق الإنسان على نتنياهو

أما وزير الخارجية الالماني فضل لقاء نشطاء حقوق الإنسان على نتنياهو

تكتب “هآرتس”:

ان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الغى امس الثلاثاء، اللقاء المقرر مع وزير الخارجية الألماني، زيغمار غابرييل، في اعقاب رفض الوزير الالماني الغاء اجتماعاته بممثلي مركز “بتسيلم” وحركة “يكسرون الصمت”. وحاول نتنياهو في ساعات بعد الظهر اجراء اتصال هاتفي مع غابرييل، الا ان الاخير رفض التحدث اليه. وقالت مصادر في ديوان نتنياهو انه رغب بالتحدث مع غبرييل لكي يشرح له شخصيا لماذا يتحفظ من لقائه مع “يكسرون الصمت” و”بتسيلم”، ولماذا قرر عدم الاجتماع به. وكتب موقع صحيفة “دير شبيغل” الالمانية انه تم الغاء اللقاء “لأن الوزير الألماني رغب بالتقاء المنتقدين للحكومة الاسرائيلية”.

وجاء من ديوان رئيس الحكومة، ان “سياسة نتنياهو هي عدم التقاء الدبلوماسيين الذين يزورن اسرائيل ويجتمعون بالتنظيمات التي تقذف جنود الجيش وتريد محاكمتهم كمجرمي حرب. هؤلاء تكتب “هآرتس” ان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الغى امس الثلاثاء، اللقاء المقرر مع وزير الخارجية الألماني، زيغمار غابرييل، في اعقاب رفض الوزير الالماني الغاء اجتماعاته بممثلي مركز “بتسيلم” وحركة “يكسرون الصمت”. وحاول نتنياهو في ساعات بعد الظهر اجراء اتصال هاتفي مع غابرييل، الا ان الاخير رفض التحدث اليه. وقالت مصادر في ديوان نتنياهو انه رغب بالتحدث مع غبرييل لكي يشرح له شخصيا لماذا يتحفظ من لقائه مع “يكسرون الصمت” و”بتسيلم”، ولماذا قرر عدم الاجتماع به. وكتب موقع صحيفة “دير شبيغل” الالمانية انه تم الغاء اللقاء “لأن الوزير الألماني رغب بالتقاء المنتقدين للحكومة الاسرائيلية”.

وجاء من ديوان رئيس الحكومة، ان “سياسة نتنياهو هي عدم التقاء الدبلوماسيين الذين يزورن اسرائيل ويجتمعون بالتنظيمات التي تقذف جنود الجيش وتريد محاكمتهم كمجرمي حرب. هؤلاء

تكتب “هآرتس” ان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، الغى امس الثلاثاء، اللقاء المقرر مع وزير الخارجية الألماني، زيغمار غابرييل، في اعقاب رفض الوزير الالماني الغاء اجتماعاته بممثلي مركز “بتسيلم” وحركة “يكسرون الصمت”. وحاول نتنياهو في ساعات بعد الظهر اجراء اتصال هاتفي مع غابرييل، الا ان الاخير رفض التحدث اليه. وقالت مصادر في ديوان نتنياهو انه رغب بالتحدث مع غبرييل لكي يشرح له شخصيا لماذا يتحفظ من لقائه مع “يكسرون الصمت” و”بتسيلم”، ولماذا قرر عدم الاجتماع به. وكتب موقع صحيفة “دير شبيغل” الالمانية انه تم الغاء اللقاء “لأن الوزير الألماني رغب بالتقاء المنتقدين للحكومة الاسرائيلية”.

وجاء من ديوان رئيس الحكومة، ان “سياسة نتنياهو هي عدم التقاء الدبلوماسيين الذين يزورن اسرائيل ويجتمعون بالتنظيمات التي تقذف جنود الجيش وتريد محاكمتهم كمجرمي حرب. هؤلاء

شاهد أيضاً

الدين الإسلامي… الأكثر انتشاراً بحلول عام 2070

بحسب ما أشارت إليه دراسة أجراها باحثون في الولايات المتحدة: وفقا لدراسة أجراها مركز “بيو” …